نشرة الاخبار

سجل ببريدنا أسفله لتحصل على آخر الأخبار من طراز

Latest News

السعودي الفرنسي كابيتال وشركة طراز العربية تدشنان مشروع "طراز أڨينيو"

2015-11-23

تم افتتاح فيلا العرض بمشروع طراز أڨينيو يوم الاثنين الموافق 23/11 بحضور الرئيس التنفيذي لـ السعودي الفرنسي كابيتال الأستاذ وليد فطاني وأعضاء مجلس إدارة شركة طراز العربية الأستاذ عبدالله السرحان و د. مأمون المنيف والرئيس الشريك التنفيذي الأستاذ قصي عبدالله الفاخري.

صرح الرئيس التنفيذي للسعودي الفرنسي كابيتال الأستاذ وليد فطاني عن قرب الانتهاء من مشروع طراز أڨينيو وذلك خلال الحفل الذي أُقيم يوم أمس لتدشين الفيلا النموذج "فيلا العرض" في مشروع طراز أڨينيو أحد المشاريع العقارية للصندوق السعودي الفرنسي للعقار المكون من 54 فيلا والواقعة شمال غرب الرياض.

 هذا ويعد المشروع ثمره شراكة استراتيجية بين كل من السعودي الفرنسي كابيتال عبر صندوقها الاستثماري "صندوق السعودي الفرنسي للعقار" وهو صندوق استثماري مقفل متوافق مع أحكام الشريعة. وبصفتهما مديرا للصندوق وشركة طراز العربية "المطور والمسوق" حضر الحفل كل من الرئيس التنفيذي للسعودي الفرنسي كابيتال الأستاذ وليد فطاني والأستاذ قصي الفاخري الشريك التنفيذي لشركة طراز العربية وأعضاء مجلس إدارة الشركة وخلال الحفل أوجز الأستاذ عن بعض مميزات المشروع قائلا "تم تطوير المشروع على أرض تبلغ مساحتها 18,600 متر مربع بعشر تصاميم عصريه مختلفة موزعه على قطع بمساحة “300 ، 375 ، 450 متر مربع ” وبمسطحات بناء تتراوح من 337 إلى 570 متر مربع تتعدد فيها الخدمات الأساسية والترفيهية مثل المسابح والمسطحات الخضراء والقبو لتوفر للساكن بيئة مثالية للمعيشة.

يتميز موقع المشروع بالهدوء وتوفر الخدمات والمرافق الحيوية الأساسية إذ يقع في منطقة عرقه شمال غرب الرياض وينفرد باتصاله المباشر مع الطرق الرئيسية والمراكز التجارية الحديثة وحي السفارات. من جهته أردف الرئيس التنفيذي للسعودي الفرنسي كابيتال السيد وليد فطاني كلمته بقوله "بحمد الله نحتفل اليوم بتدشين أحد مشاريع صندوق السعودي الفرنسي للعقار والذي تم إنجاز ما نسبته تتعدى 71% ونتوقع بإذن الله أن تبدأ مرحلة البيع خلال الربع الأول من عام 2016م، هذا ويعد مشروع طراز أڨينيو أحد المشاريع الممولة من قبل صندوق السعودي الفرنسي للعقار". وأضاف "نسعى دوماً إلى تحقيق ما يصبوا اليه عملائنا من تحقيق أرباح مجزية ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية عبر هذه المشاريع الرائدة".


images/sidebars/17.jpg