aljazirah-17-4-17

وقَّعت شركة الاتصالات السعودية STC اتفاقية مع «طراز العربية» لتوفير منتجات عقارية سكنية لمنسوبي الشركة، وكذلك لمنسوبي الشركات الشقيقة لها بمزايا حصرية. وقد وقَّع الاتفاقية كل من المهندس حميد القحطاني مدير العروض والفعاليات بالإدارة العامة لخدمات الموارد البشرية بالاتصالات السعودية، ومدير التسويق والاتصال المؤسسي لشركة طراز العربية عبدالرحمن آل قوت، وذلك في مقر «الاتصالات السعودية» بمجمع الملك عبدالعزيز بالمرسلات في الرياض.

وتأتي هذه الاتفاقية بناء على اختيار «الاتصالات السعودية» لـ«طراز العربية»، بعد مفاضلة بين عدد من شركات التطوير العقارية الأخرى؛ لما تتميز به من القدرة على توفير متطلبات موظفي الشركة في المرحلة الحالية، ولما تتمتع به منتجاتها من جودة عالية ومواصفات تناسب تطلعات منسوبي «الاتصالات السعودية». وتوفر هذه الاتفاقية أفضل السياسات والاتفاقيات المعتمدة في شأن توفير المنتجات العقارية بالمملكة، وبميزة خاصة لموظفي «الاتصالات السعودية»؛ ليتاح للموظف الحصول على منتج سكني بمميزات خاصة، وهو ما يعكس حرص الشركة على تقديم أفضل البرامج والمزايا الأساسية لموظفيها.

وتحرص «طراز العربية» على تلبية احتياجات عملائها كافة، وتوفير أفضل الخيارات والخدمات لهم، وذلك بتوفير مستشار بيعي خاص للعميل؛ إذ يقوم بتسهيل عملية الشراء، وكذلك المساعدة في اختيار الجهة التمويلية المناسبة في حال رغبة العميل بذلك، وتوفير ضمانات فعلية على الأعمال الخرسانية والعزل الحراري، وكذلك توفير خدمة ما بعد البيع التي تختص برعاية العملاء من خلال نظام CRM، ويتم تزويد العملاء كافة برابط خاص، يمكنه من خلاله متابعة ملاحظاته وطرق حلها.. وكل هذا لتوفير سبل الراحة لعملاء الشركة عبر فريق محترف متخصص لهذه المهمة.

Open chat